جديد الموقع

الأربعاء، 5 نوفمبر 2014

تعزية في وفاة والد التلميذة: سلمى الشبراوي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
من آداب المسلمين فيما بينهم عند المصيبة التعزية والمواساة..
من هذا المنطلق أتقدم باسمي وباسم جميع الأطر والأساتذة والتلاميذ بتقديم أحر التعازي للتلميذة سلمى الشبراوي  )الثانية إعدادي 9) في وفاة والدها الحبيب..
فلله ما أعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا إليه راجعون..
فلتصبري ولتحتسبي..
أسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يرزق جميع أهله الصبر والسلوان..
تعزية في وفاة والد التلميذة: سلمى الشبراوي

مواضيع ذات صلة

  • Blogger تعليقات
  • Facebook تعليقات

6 التعليقات:

  1. انا لله و انا اليه راجعون

    ردحذف
  2. اللهم اغفر له وارحمه واجعله في جنات الخلد وبارك في ذريته

    ردحذف
  3. شكرااستاذ على التعزيةواتمنى ان يلقى هذا الموقع نجاحا كبيرا

    ردحذف
  4. يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي عِبَادِي * وَادْخُلِي جَنَّتِي )
    ببالغ الحزن والآسى اتقدم انا لطيفة النصري صديقة و اخت سلمى الشبراوي و تلميذة استاذ العثماني بأحر التعازي في وفاة ابيها الذي أنتقل إلى رحمة الله.
    وانا لله و انا اليه راجعون

    ردحذف
  5. atamana an takoni fi ahsani hal ba3da wafat abaki mn brahim ghalm ahar ta3azi ila 3ailat salma chbrawi

    ردحذف
  6. انا لله و انا اليه راجعون

    ردحذف

تذكروا قول الله تعالى : {مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ}

Top