جديد الموقع

السبت، 8 نوفمبر 2014

أنا القرآن.. كلمات شعرية بقلم التلميذ أيوب سالك..


أنا لقلبك غذاء..
وأنا لروحك دواء..
وأنا لعقلك ضياء..
وأنا لنفسك شفاء..
وأنا لك عطاء..
وأنا لعيوبك غطاء..
أرسلني الله الذي يشاء.. (...)
فبفضلي أنتم أحياء..
وبفضلي العلم والنور جاء..
فأنا كالوردة الحمراء..
المسقية بالماء..
فيا مسلم جدد حياة القلب بالقرآن..
كي تطمئن الروح بالإيمان..
واتلوه بالآناء استجابة للرحمن..
كي تنال الرضى وسحائب الغفران..
جاء قبلي التوراة والانجيل والزبور..
وكل من حرفهم صار ملعون..
ومن اتبعني وأخذ بحكمي صار ممنون..
قال تعالى : "إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون ".

بقلم التلميذ أيوب سالك / الثانية إعدادي 7
أنا القرآن.. كلمات شعرية بقلم التلميذ أيوب سالك..

مواضيع ذات صلة

  • Blogger تعليقات
  • Facebook تعليقات

8 التعليقات:

  1. ma cha2a lah almawhiba dai3a fi 9issminaaa

    ردحذف
  2. ma cha2a allah lmawahib f 9issamna man 7dha ghada katzad

    ردحذف
  3. أعجبني جدا جدا

    ردحذف
  4. wawwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwjamile

    ردحذف
  5. walah gamul jidan

    ردحذف
  6. kalimate chi3riya jamila

    ردحذف
  7. ما شاله عليك يا سالك وله قصيدتك هي جميلة

    ردحذف

تذكروا قول الله تعالى : {مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ}

Top