جديد الموقع

الجمعة، 14 نوفمبر 2014

التلميذة عزيزة أكجيل تحكي قصة نجاحها و تفوقها

الإسم الكامل : عزيزة أكجيل.
المستوى الدراسي :السنة الثالثة إعدادي.
مقر السكنى : تاجدة ورزازات.
معدل المراقبة المستمرة  : 18.70.
معدل الامتحان الموحد المحلي : 18.83.

*عزيزة أكجيل في المؤسسة :
عندما أدخل إلى القسم فإن الجدية و الانتباه صفتان لصيقتان بي من أجل فهم الدروس إلى جانب الإعداد القبلي و البعدي،و المشاركة من أجل تثبيت المعلومات،
وعندما يتبادر إلى ذهني سؤال ما فإنني أطرحه على الأستاذ دون خجل.و هناك اهتمامات اخرى داخل المؤسسة باعتباري عضوة في النادي الصحي منذ سنتين رغبة مني في التكوين و تحمل المسؤولية،حيث استطعت بسهولة التوفيق بين الدراسة و انشطة النادي.

*عزيزة أكجيل في البيت :
أنظم وقتي جيدا و أعمل على انجاز الواجبات المدرسية،كما أهتم أيضا بالأشغال المنزلية حيث اقوم بمساعدة امي في اعمال التنظيف،فالنجاح بالنسبة لي لا يقتصر فقط على الاهتمام بالدراسة،بل في تعلم بعض الاعمال المنزلية كالطبخ،لان هذه الأشياء سيحتاج اليها المرء  مستقبلا عندما يكون وحيدا متابعا للدراسة بعيدا عن الأسرة .

*ماهي العوامل التي تساعدك على النجاح و التفوق :
هناك العديد من العوامل المساعدة على  تفوقي الدراسي،فالله سبحانه و تعالى وفقني و سهل لي طريق النجاح،كما يرجع الفضل الكبير فيما وصلت إليه لأسرتي التي تشجعني دائما من أجل المزيد من العطاء و التميز،دون أن أنسى فضل أساتذتي الذين يبذلون قصارى جهدهم من أجل تشجيعي و تقديم الدعم الكافي لي.

*ما هي طموحات عزيزة أكجيل:
 كل انسان يطمح الى تحقيق أهداف و غايات،بالنسبة لي فإنني أرغب في اتمام دراستي في إحدى البلدان المتطورة و أدرس المجال الذي أحبه حتى أتخرج بميزة عالية.

*نصيحتك لكل تلميذ و تلميذة:
أنصح كل تلميذ و تلميذة بأن يساهم في تنمية وطنه و ذلك بالدراسة الجادة و المثمرة و البحث و مواصلة التعلم و احترام أسرته و زملائه و أساتذته و الامتثال لأوامر الله عز وجل خصوصا دعوته للعلم و التعلم.


نقلا عن موقع : ثانوية بدر الإعدادية
http://www.badrcollege.com/2014/05/blog-post_1.html
التلميذة عزيزة أكجيل تحكي قصة نجاحها و تفوقها

مواضيع ذات صلة

  • تعليقات البلوجر
  • تعليقات الفيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تذكروا قول الله تعالى : {مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ}

Top